
كتب .. حسن ابوخزيم
الصبروط يواصل اجتماعاته لليوم الثاني بمديري عدد من الإدارات الفرعية والمركزية لبحث المشكلات والمعوقات ورفع كفاءة العمل
في إطار توجيهات وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل بالمتابعة المستمرة لكافة الهيئات الشبابية والرياضية والعمل على تطوير مستوى الأداء بها
واصل الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، عقد لقاءاته المقرر عقدها على مدار الأسبوع مع مديري الإدارات الفرعية والمركزية، لبحث أبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه سير العمل داخل الهيئات التابعة والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.
جاء ذلك بحضور السيد إيهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، والدكتورة إيمان رمضان وكيل المديرية لشؤون الشباب، إلى جانب مديري الإدارات المركزية المتمثلة في المراجعة الداخلية والحوكمة، والمنشآت والتجهيزات، والهيئات الشبابية، والإستراتيجية، ومعاون وكيل الوزارة لشؤون الرياضة.
كما شهد الاجتماع حضور مديري الإدارات الفرعية لإدارات “أبو النمرس، العجوزة، كرداسة”، بالإضافة إلى المختصين من الإدارات المركزية المعنيين بمتابعة أعمال الإدارات الفرعية، كل فيما يخصه.
وخلال الاجتماع ناقش الدكتورالصبروط عدداً من الملفات المتعلقة برفع كفاءة العمل داخل الهيئات الشبابية والرياضية، حيث تم بحث المشكلات الخاصة بأعمال الصيانة وإعادة متابعة بعض المواقع الإنشائية داخل الهيئات، إلى جانب مراجعة عوامل الأمن والسلامة والتأكيد على تطبيقها بالشكل الأمثل حفاظاً على سلامة المترددين والعاملين.
كما تناول اللقاء مناقشة المشكلات بالإستماع إلى مدير كل ادارة والذي بدوره عرض كل ما يخص هيئاته ،كذلك ما يتعلق بالنظافة وتراكم القمامة خارج بعض الهيئات، مع التأكيد على ضرورة الفصل الآمن للمخلفات والعمل على رفعها بشكل دوري، بما يحقق بيئة آمنة ومنظمة داخل مراكز الشباب والأندية التابعة وذلك بتوجيه التعاون مع الجهات المعنية .
ووجّه وكيل الوزارة بسرعة التنسيق بين الإدارات الفرعية والإدارات المركزية المختصة، للعمل على حل كافة المشكلات وفق جدول زمني محدد، مع المتابعة المستمرة لما يتم تنفيذه على أرض الواقع، بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للنشء والشباب.
كما أكد على أن الإجتماعات تأتي ضمن خطة شاملة لتطوير الأداء الإداري والفني داخل الهيئات الشبابية والرياضية، وتحقيق أعلى معدلات الانضباط والكفاءة بكافة الإدارات التابعة.
جدير بالذكر أنه تم إعداد جدول زمني مسبق لاستكمال عقد لقاءات مماثلة مع باقي الإدارات الفرعية تباعاً، لبحث مختلف الموضوعات والمعوقات الخاصة بكل إدارة والعمل على تذليلها.
نسق للاجتماع منى عبد الرازق مدير إدارة شؤون المجالس.










