أخبار مصر
محافظ الغربية يناقش مشكلات المواطنين الخدمية مع أعضاء البرلمان

ناقش محافظ الغربية، علاء عبدالمعطي، مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، قضايا وطلبات ومشكلات المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية، بحضور نائب المحافظ المهندس حسام الدين عبده.
- اللقاء: بحث مشكلات المواطنين الخدمية وطلبات النواب.
- الأهداف: اتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحل المشكلات وتلبية احتياجات المواطنين.
- التأكيد: على أهمية التواصل الدائم بين أعضاء البرلمان والأجهزة التنفيذية لتحقيق تحسن ملموس في مستوى الخدمات.
- التعاون: تحقيق تكامل بين الجانبين للارتقاء بمراكز ومدن المحافظة.
- التواصل: حرص على تحقيق تواصل فعال مع الجهات المعنية لحل مشكلات المواطنين.
استمع المحافظ إلى طلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من مطالب الأهالي، موجّهًا بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات. وأكد عبدالمعطي على ضرورة العمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق نقلة نوعية في الأداء التنفيذي بما يلبي تطلعات أبناء المحافظة.




