ثقافة وفن
الفنانة ياسمين عبد العزيز تشارك لحظات تكريمها في ولاية كاليفورنيا

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها لقطات من حفل تكريمها بولاية كاليفورنيا الأمريكية، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".
- التكريم: جاء بعد نجاحات قدمتها الفنانة في الدراما المصرية.
- العودة للسينما: تشارك ياسمين عبد العزيز في فيلم "خلي بالك على نفسك" بعد غياب 8 أعوام.
- أبطال الفيلم: يجمعها بأحمد السقا، ويشارك فيه لبلبة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، وضمن ضيوف الشرف ماجد المصري، وأحمد الرافعي، وعماد رشاد.
- إخراج وتأليف الفيلم: من تأليف شريف الليثي وإخراج معتز التوني.




