ثقافة وفن

المهرجان القومي للمسرح المصري ينظم لقاءً مفتوحًا مع الفنان أحمد كمال بعنوان «رحلة الممثل»

ينظم المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، لقاءً مفتوحًا مع الفنان أحمد كمال بعنوان «رحلة الممثل».

  • الزمان: الساعة السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو الجاري.
  • المكان: سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.
  • الدخول: بأسبقية الحضور نظرًا لمحدودية المقاعد.

يتناول اللقاء تجربة الفنان أحمد كمال في المسرح والسينما والدراما، ويشمل حوارًا مفتوحًا حول فن التمثيل، أدوات الممثل، آليات بناء الشخصية، والعلاقة بين الممثل والنص والمخرج، بالإضافة إلى استعراض أبرز المحطات في مسيرته الفنية.

صرح الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان، بأن تنظيم اللقاء يأتي انطلاقًا من حرص المهرجان على نقل الخبرات العملية إلى الأجيال الجديدة، مؤكدًا أن أحمد كمال يمثل مدرسة فنية ثرية، وأن الحوار معه سيمنح الشباب فرصة للتعرف على أسرار المهنة وتطوير أدائهم.

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة الفعاليات الفكرية التي ينظمها المهرجان بهدف إتاحة الفرصة للشباب والمهتمين بالمسرح للاستفادة من خبرات كبار الفنانين وتعزيز الحوار حول القضايا الفنية والإبداعية لدعم الحركة المسرحية واكتشاف المواهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى