حوادث وقضايا

النيابة تقرر إخلاء سبيل 4 متهمين في مشاجرة بالشرقية حول منزل

قررت النيابة العامة بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية إخلاء سبيل معلم، ومحامية، وزوجها، وعامل، عقب الاستماع إلى أقوالهم في واقعة اتهام المعلم لهم بالتعدي عليه بالسب والشتم، وإحداث تلفيات متعمدة بمنزل اشتراه من والد المحامية الراحل بقرية بنايوس، مع التحفظ على أدوات الهدم المستخدمة، على ذمة التحقيقات المستمرة.

  • طرف النزاع: معلم بالتربية والتعليم ضد محامية وزوجها وعامل.
  • محل النزاع: منزل اشتراه المعلم بموجب عقد بيع وسدد ثمنه بالكامل.
  • الاتهامات: تعدي بالسب والشتم وإحداث تلفيات متعمدة بمنزل وشملت تكسير بوابة حديدية وهدم حائط.
  • التحفظ: تم التحفظ على زوج المحامية والعامل وأدوات الهدم (هيلتي) داخل العقار.
  • التحريات: دلت التحريات الأولية على صحة أقوال الشاكي وثبوت شرائه للمنزل وسداد كامل ثمنه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بناحية بنايوس، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتبين وقوع الخلاف بين الطرفين. أفاد المعلم بأنه قام بتركيب أبواب حديدية لحماية المنزل، إلا أنه فوجئ بقيام الطرف الثاني بتكسير البوابة وهدم حائط للدخول. تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأُرفقت به المضبوطات المستخدمة في إحداث التلفيات، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وأصدرت قرارها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى