أخبار مصر

الحكومة توافق على استمرار العمل عن بعد يوم الأحد أسبوعيا يوليو المقبل

 

كتب .. حسن ابوخزيم

 

وافق مجلس الوزراء اليوم خلال الاجتماع الأسبوعي للحكومة على مشروع قرار بشأن استمرار العمل بأحكام قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 982 لسنة 2026، والخاص بتطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع لكافة العاملين بالمنشآت والجهات التى نص عليها القرار، وذلك خلال شهر يوليو من عام 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى