رئيس حي الطالبية..حملات يومية لرفع الاشغالات ونظافة الشوارع

كتب .. حسن ابوخزيم
حملات يومية يقوم بها حي_الطالبية من اجل رفع الإشغالات حيث شنت أجهزة حي الطالبية حملة موسعة بشارع ضياء والعريش بحي الطالبية
بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة والمشرف العام على الأحياء.
قادت الدكتورة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة والمشرف العام على الأحياء، والمهندس حامد سلامة رئيس حي الطالبية، حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام بشارع ضياء والعريش، بمشاركة العميد أحمد صقر رئيس مباحث شرطة المرافق بالجيزة، ومباحث قسم شرطة الطالبية، وشرطة المرافق بحي الطالبية، والأجهزة التنفيذية بالحي.
وأسفرت الحملة عن رفع ومصادرة عدد من الإشغالات والاستاندات المخالفة التي تعوق حركة المواطنين تتعدى على حرم الطريق العام، حيث تم التحفظ على المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وأكدت نائب المحافظ استمرار الحملات المكثفة بجميع قطاعات الحي للتصدي لكافة أشكال الإشغالات والتعديات، وإعادة الانضباط للشارع وتحقيق السيولة المرورية، بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع حي الطالبية.




