عربي ودولي

البرلمان الإيراني: انتهاك وقف إطلاق النار سيعقبه تراجع أمريكي

حذر رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني من أن الانتهاك المتهور لوقف إطلاق النار سيتبعه تراجع وندم من الجانب الأمريكي.

وأفاد رئيس اللجنة، خلال تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، بأن الرئيس الأمريكي السابق لم يظهر أي التزام بمبادئ التفاوض أو وقف إطلاق النار.

  • تصريح: الانتهاك المتهور لوقف إطلاق النار سيعقبه تراجع وندم من الجانب الأمريكي.
  • ملاحظة: الرئيس الأمريكي السابق لم يبد أي التزام بمبادئ التفاوض أو وقف إطلاق النار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى