أخبار مصر
تعليم كفر الشيخ يحقق المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية

حققت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة الرسم للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، التي تنظمها هيئة اليونسكو. جاء ذلك في مجال التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، ممثلة في توجيه عام التربية الفنية بقيادة نبيل مسعد.
- الطلاب الفائزون: الطالب مهاب مصطفى أبو عريضة (إدارة فوه المرحلة الإعدادية)، والطالب محمد حمادة عثمان (إدارة البرلس للمرحلة الثانوية).
- الجهات المنظمة: هيئة اليونسكو.
- الرعاية والتوجيه: محمد عبد اللطيف (وزير التربية والتعليم والتعليم الفني)، المهندس إبراهيم مكي (محافظ كفرالشيخ)، الدكتور علاء جودة (وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ)، محمد فاروق مبارك (وكيل المديرية)، وهالة النواصرة (مدير عام الشؤون التنفيذية).
- المركز المحقق: الثاني على مستوى الجمهورية.
وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة التهاني للطلاب الفائزين والمدارس، مثمنًا جهودهم في اكتشاف المواهب وصقلها، ومعتبرًا الإنجاز ثمرة العمل الجماعي والتكامل بين عناصر المنظومة التعليمية.




