مستشفى الأورمان
-
أخبار مصر

وزيرة التنمية المحلية تشهد المؤتمر السنوي بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر
شهدت وزيرة التنمية المحلية والبيئة، الدكتورة منال عوض، المؤتمر السنوي بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس مستشفى "شفاء الأورمان" لعلاج…
أكمل القراءة »
