وزيرة التنمية المحلية تشهد المؤتمر السنوي بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

شهدت وزيرة التنمية المحلية والبيئة، الدكتورة منال عوض، المؤتمر السنوي الذي أقيم بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس مستشفى “شفاء الأورمان” لعلاج الأورام في الأقصر. حضر المؤتمر عدد من الوزراء والقيادات المعنية، بالإضافة إلى ممثلي المجتمع المدني والبنوك الوطنية والبنك المركزي المصري.
- المناسبة: الاحتفال بمرور 10 سنوات على تأسيس مستشفى “شفاء الأورمان” لعلاج الأورام.
- المكان: الأقصر.
- الحاضرون: وزيرة الصحة والسكان، وزيرة التضامن الاجتماعي، عدد من السادة المحافظين، قيادات جمعية الأورمان، ممثلو المجتمع المدني، وقيادات بنوك وطنية والبنك المركزي المصري.
أعربت وزيرة التنمية المحلية والبيئة عن سعادتها بالمشاركة في الاحتفالية، مشيرة إلى أن مستشفى شفاء الأورمان يمثل نموذجاً ناجحاً في العمل الأهلي والمجتمع المدني، ويقدم خدمات طبية شاملة ومجانية بأعلى المعايير، مما يخفف العبء عن آلاف الأسر في محافظات الصعيد. وأكدت الوزيرة على تكامل دور الوزارة مع دور الجمعيات والمؤسسات الأهلية الجادة، وأن التنمية الحقيقية تبدأ بالاهتمام بالإنسان وصحته، وأن هذه المشروعات الطبية تساهم في تحقيق جودة حياة أفضل. كما وجهت الوزيرة شكرها وتقديرها لكل القائمين على العمل، متمنية التوفيق للجمعية وللمرضى بالشفاء العاجل.




