حوادث وقضايا
رفع سيارة نقل انقلبت بالبنجر أعلى كوبري منية سندوب بالدقهلية

نفذت إدارة المركبات والصيانة بمحافظة الدقهلية، بالتعاون مع إدارة المرور والجهات المعنية، أعمال رفع سيارة نقل محملة بالبنجر انقلبت أعلى كوبري منية سندوب في اتجاه المنصورة.
- تمت الاستجابة لتوجيهات محافظ الدقهلية.
- تلقى المهندس خالد جلال، مدير عام الإدارة، بلاغًا بتنفيذ توجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية.
- أسهم رفع السيارة من الطريق في إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.
- أكد محافظ الدقهلية جاهزية الأجهزة التنفيذية للتعامل الفوري مع الطوارئ.
- شدد على استمرار رفع درجة الاستعداد والتنسيق مع الجهات الأمنية.
تم التعامل السريع مع الحادث باستخدام ونش المحافظة، وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين وتسيير الحركة المرورية دون تعطيل.




