رياضة

إدارة الزمالك تصرف مكافأة الفوز بالدوري للاعبين قبل فترة الإعداد

حصل لاعبو الزمالك على وعد من إدارة النادي بصرف مكافآت الفوز بلقب الدوري المصري خلال الأيام القليلة المقبلة.

يأتي ذلك في إطار سعي الإدارة لغلق الملفات المالية العالقة وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، مؤكدة أن الوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين يندرج ضمن خطة إعادة الاستقرار داخل الفريق.

  • تتويج الزمالك: بلقب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة والأخيرة لمجموعة تحديد البطل “جولة الحسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى