واتارو إندو يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع اليابان بعد استبعاده من كأس العالم

أعلن لاعب خط وسط المنتخب الياباني، واتارو إندو، اعتزاله اللعب الدولي بعد استبعاده من كأس العالم بسبب إصابة في القدم.
وتعرض نجم ليفربول للإصابة خلال مباراة فريقه ضد سندرلاند في 11 فبراير، وهي آخر مباراة له مع ناديه هذا الموسم.
عاد إندو إلى الملاعب بعد غياب ليشارك في 45 دقيقة خلال مباراة ودية استعدادية لكأس العالم، انتهت بفوز فريقه على أيسلندا 1-0، إلا أن تعافيه لم يتقدم كما كان مأمولاً.
وقال إندو عبر منصة “إكس”: “سأغادر تشكيلة المنتخب الياباني المشاركة في كأس العالم. منذ إصابتي، بذلت قصارى جهدي، لذا لا أشعر بأي ندم. بالطبع أشعر بالإحباط لعدم تمكني من المشاركة في هذه النسخة من كأس العالم.”
وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): “لكن الأهم من ذلك، أنني فخور بقيادة هذا الفريق كقائد منذ كأس العالم في قطر، وبرؤيته يتطور ليصبح فريقًا قادرًا على الحديث عن هدف الفوز بكأس العالم.”




