أخبار مصر

محافظ الشرقية يقرر مجازاة 61 موظفًا لمخالفات إدارية

أصدر محافظ الشرقية 20 قرارًا تأديبيًا بحق 61 من العاملين بالجهاز الإداري للدولة بنطاق المحافظة، وذلك بناءً على نتائج التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق المختصة وهيئة النيابة الإدارية وقرارات المحكمة التأديبية، ومذكرات إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة لمخالفات إدارية منسوبة إليهم.

  • القرارات شملت: مجازاة 61 موظفًا في عدد من رئاسات ومراكز ومدن وأحياء المحافظة.
  • الأحياء والمراكز المتأثرة: حي ثان الزقازيق، الزقازيق، أبو كبير، منيا القمح، فاقوس، الحسينية، بلبيس، الإبراهيمية، أبو حماد، ديرب نجم.
  • الإجراءات المتخذة: إحالة المخالفين إلى المحاكمة التأديبية في حدود ما يقرره القانون واللوائح المنظمة.

وأكد المحافظ أن هذه القرارات تأتي في إطار تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وللحفاظ على الانضباط الإداري وحسن سير العمل، مشددًا على أن الجهاز التنفيذي لن يتهاون مع أي تقصير إداري، وأن المحاسبة القانونية حق أصيل للدولة لضبط منظومة العمل وتحقيق الانضباط الوظيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى