عربي ودولي

وزير داخلية باكستان: سنواصل الجهود لتحقيق سلام دائم في الشرق الأوسط

أكد وزير الداخلية الباكستاني محسن نقوي، أن بلاده ستواصل جهودها لتحقيق سلام دائم في منطقة الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال اجتماع نقوي مع نظيره الإيراني إسكندر مؤمني اليوم /الأربعاء/ في إسلام آباد، وفقا لما ذكرته قناة "جيو نيوز" الباكستانية.

ووفقا لبيان صادر عن وزارة الداخلية الباكستانية، أجرى الجانبان مباحثات مفصلة حول العلاقات الباكستانية الإيرانية، وآخر المستجدات الإقليمية.

  • التوافق على تعزيز التعاون الثنائي في قطاعات متعددة، بما في ذلك الأمن ومكافحة الإرهاب والأمن السيبراني والهجرة.
  • تهنئة وزير الداخلية الباكستاني نظيره الإيراني على الإعلان المشترك الموقع في بورجنستوك بسويسرا.
  • تطلع الوزير الإيراني إلى زيارة تفصيلية قريبة لباكستان بهدف تعزيز التعاون بين وزارتي الداخلية.

أعرب الوزيران عن ارتياحهما لانخفاض حدة التوتر في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى